أخبار

كمبيوتر من نوع غريب

7acce66d40ec90c2d61987b409cbf850_L
بواسطة Sho3a3 Group

كيس على شكل طاولة !

من الممتع ان نستمر بمشاهدة تصاميم جذابة وجديدة في عالم كيسات الحاسوب وهو ما تقدمه لنا شركة Lian-Li والتي أعلنت عن النموذج الأولي لكيسة O Series و كيسة Deskالأحدث لها والتي سيتم تقدميها في فعاليات معرض CeBIT 2015, وذلك ضمن جناحها (Hall 17, D26). التصميم الجديد لهذه الكيسات وخاصة لكيس Desk او دعوني أقول كيس الطاولة جذاب جدا بنظري الشخصي فهو قادر على وضع مكونات الجهاز بالكامل بداخل الطاولة لمشاهدته من الخارج واستخدامها كحامل لشاشة العرض مع الكيبورد والماوس.

تقريبا بعد سنة من الإصدار الأولي لها، فإن شركة Lian-Li ستطلق الان النموذج الأولي للكيس المكتبي وهو DK-Q2، وذلك نتيجة الردود المتواصلة من قبل المستخدمين التي ساعدت على صقل هذا الكيس وتقديمه بهذا الشكل. التحديثات الكبرى تتضمن قاعدة لوحة أم قابلة للإزالة، تصميم أطراف للطاولة جديد وهيكل قليل السماكة.

تم إطلاق كيس O Series أولا في 2014 بتميزه بتركيبة من هيكل ألمنيوم تقليدي فئة عليا مع نافذة زجاجية هائلة، فبهذا التصميم فإنه يسمح لكل المتحمسين ببناء الحاسوب ومشاهدة مكوناته الجذابه من الخارج. مع تاريخ من العروض الجذابة في معرض CeBIT، فإن Lian Liستثبت نفسها مرة أخرى كمبتكر ورائد في مجال الصناعة دون التضحية بنوعية وجودة المنتج المصنوع. ليس هناك معلومات عن السعر او فترة الأطلاق الرسمي لهذه الكيسات.

عن الكاتب

Sho3a3 Group

مجموعة شبابية تقوم على ادخال التكنولوجيا في مختلف انظمة الحياة سواء كان تعليمياً ام اجتماعياً ام ثقافياً عن طريق الاستفادة من خبرات اعضائها في مجالات التصميم والبرمجة وتحليل النظم التي تهدف إلى النهوض بأنظمة جديدة تحسن من نوعية الحياة بشكل عام واكساب المجتمع ثقافة علمية وتكنولوجية تساهم في تعلمهم الذاتي وتعميق روح الابداع والابتكار .