أخبار

فيسبوك تتيح ميزة “فيديو شخصي” بدل صورة شخصية للأندرويد

facebook-video-downloader

بالفعل الميزة التي سمعنها بها في الأونة الأخيرة و التي تفيد وضع صورة شخصية متحركة على فيسبوك كانت مقتصرة على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS و لكن قبل يومين فقط لاحظ بعض مستخدمين الأندرويد أنه أصبح بإمكانهم إنشاء فيديو شخصي على صفحاتهم بدلا من الصورة الشخصية المعتادة
و يبدو أن هذه الميزة التي أطلقتها فيسبوك لم تكن متوفرة لدى جميع المستخدمين بل إنها لبعضهم و أظن أن هذه الميزة سوف تكون متوفرة لدى جميع المستخدمين لكن بشكل تدريجي .
في هذا الموضوع أحاول أن أقربكم من هذه الميزة الجديدة  بالنسبة لأصحاب أجهزة الأندرويد أكثر فأكثر  و لكن لا تنسى أن  تتوفر على أخر إصدار من تطبيق فيس بوك إذ بإمكانك تحميله من هذا الرابط بعد تحميل التطبيق قم بالدخول إلى حسابك على الفيس بوك ثم أنقر على صورتك الشخصية و ستجد Take new video profile.

يمكنك تسجيل فيديو حي في اللحظة الحالية كما بإمكانك إختيار فيديو خارجي سبق و قمت بتسجيله أو فيديو متواجد على جهازك الأندرويد ، الطريقة بسيطة جدا و غير معقدة أترك لكم التجربة و لمن لم تصله الميزة بعد فقط عليه أن ينتظر فهي تفعل بشكل تدريجي بين المستخدمين.
اترككم مع فيديو توضيحي لهذه الميزة .

 

عن الكاتب

احمد ابوربيع

أحمد أبوربيع مدون عربي يبلغ من العمر 17 عام مهتم بنقل آخر أخبار و مستجدات العالم الرقمي عموماً و التصميم الجرافيكي خصوصاً .