أخبار

ثلاثة منتجات جديدة من آبل ليتم إطلاقها في مارس القادم

5-Apple-Predictions-2-630x354

 

ليس من المدهش أن نشاهد مجموعة جديدة من منتجات آبل تجتاح الأسواق لكل عام، كان إطلاق هاتفي آبل ” 5 أس” و “6 أس” بين فترات متباعدة مما يدل على أن آبل تعتمد سياسة التركيز على جودة المنتج بدلاً من الكمية .و مما كان متوقعاً فإن ساعة آبل تأخرت في الانطلاق بسبب أزمة التكنولوجيا التي كانت قائمة ، و كانت الساعة هي أقصى ما كنا نتوقع من آبل هذا العام ، لكن آبل فاجئت الجميع فهي في صدد اطلاق ثلاثة منتجات جديدة في الأسواق و ذلك في شهر مارس القادم .

a1

أول منتج يتوقع طرحه من قبل آبل هو جهاز آي فون” 5 أس أي” ذو الأربع إنشات . يمتاز الجهاز بتصميم لافت للنظر مقتبساً القليل من جمالية جهاز آي فون 6 ، و بمعالج” إيه8″ و كاميرا بدقة 8″ ميجا بيكسل” ، كلها موجودة خلف شاشة الأربع إنشات الذكية تلك.

a3

بالإضافة الى الآي فون ذاك تقدم آبل أيضاً الآي باد الجديد الذي أطلق عليه اسم” آير”3 . لكن ليس هناك الكثير من التكهنات فيما يتعلق بوظائف و مواصفات هذا الجهاز . يا ترى هل سيحدث الآي الباد الجديد هذا ثورة جديدة في عالم التقنية الحديثة ؟ آبل وحدها من ستقرر ذلك من خلال حرفيتها في التصمم و الإبداع.


a4

بالرغم من أنه لا يوجد ساعة جديدة لأبل ليتم إطلاقها هذا العام ، إلا أن آبل ستستمر في طرح ساعة آبل ذات القدرة على التقاط الوقت ، مع حزام يد جديد متنوع لكل جيل من الساعات تلك . بعد فترة وجيزة يقال بأن آبل ستطرح تحديثاً جديداً على ساعتها المعهودة فتكون ساعة آبل” أو أس 2.2″ .

و لكل مترقبي” أي فون7″ الجديد ، فمن المتوقع إطلاقه في سبتمبر هذا العام أو بأواخر الـ2016 .

عن الكاتب

رناد مجدلاوية

طالبة تكنولوجيا معلومات الأعمال في الجامعة الأردنية ، أحد أعضاء مجموعة شعاع والقائمين عليها .