أخبار أندرويد

تطبيق Instter لتحميل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram

Instter-Cover

أطلقت مجموعة شعاع تطبيق جديد (Instter)  يعمل على نظام اندرويد ويأتي هذا التطبيق ليوفر لك فرصة لتحميل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام بضغطة زر واحدة دون اللجوء لنسخ الروابط ولصقها كل ما عليك هو مشاركة الصورة التي ترغب بتحميلها او مقطع الفيديو وستظهر لك نافذة لتأكيد عملية التحميل وبمجرد الضغط على زر Yes سيتم تحميل الصورة  .

ابرز الميزات التي يحتويها التطبيق  : 

1 – تحميل الصور و الفيديوهات دون الخروج من التطبيق ، قم بعمل مشاركة  (Share) للميديا التي تريد تحميلها ثم قم بالضغط على نسخ الرابط (Copy Share URL ) بعدها سوف تظهر نافذة من التطبيق من خلالها تقوم بعمل موافع (Yes) وسوف يقوم التطبيق بتحميل الصورة او الفيديو في الاشعارات ، تعمل هذه الخاصية على جميع اصدارات الاندرويد عدا اصدار مارشيملو واعلى يتطلب منك تفعيل خاصية (Draw Over Other Apps ) للتطبيق حتى تعمل بالشكل الصحيح .

2 – يوفر التطبيق ايضاً تحميل الميديا من داخل التطبيق نفسه ويتم ذلك بنسخ رابط الميديا من أي مكان وتلصقه من خلال الضغط على الزر الازرق المتواجد في الأعلى على الجهة اليمنى من التطبيق اذا كان الرابط صحيح و متوافق فسوف يتحول هذا الزر الى زر عملية التحميل قم بالضغط عليه فسوف تبدأ عملية التحميل في الاشعارات .

3 – التطبيق يجلب خاصية عرض كل تحميلاتك التي قمت بها بمساعدة  التطبيق وتظهر من خلال قسمين ( قسم الصور ، قسم الفيديوهات ) وهي عبارة عن Taps تتنقل بينهم بسهولة  .

4 – تصميم جديد يستخدم تقنية الماتيرال ديزاين ( Material Design ) بالأوان متناسقة لتجربة تصفح رائعة للصور و الفيديوهات .

يعمل Instter مع نظام اندرويد 4.2 فما فوق ، لاصدار مارشميلو فما فوق للتتمكن من استخدام التطلبيق بالطريقة الصحيحة يجب اعطاء صلاحية الكتابة لحفظ الصور  و الفيديوهات و صلاحية العمل فوق تطبيق الانستغرام  فعند تثبيت التطبيق وفتحه ستظهر لك نافذتين يمكن من خلالها اعطاء التطبيق الصلاحيات لكي يعمل بدون اي مشاكل .

اما الاصدار السابقة لمارشميلو فلست بحاجة إلا لتثبيت التطبيق والتوجه إلى تطبيق انستاجرام ومشاركة الصورة لتحميلها ، يمكن تعطيل الخدمة وذلك عن طريق التوجه إلى التطبيق وتعطيل عمله في الخلفية وذلك من خلال الزر المتواجد في الاغلى .

تطبيق Instter  من متجر جوجل (Google Play)

 

لتحميل التطبيق

هذا التطبيق في نسخته الثانية، إذا واجهتكم مشكلة او خطأ لا تترددوا بالتواصل معنا على بريدنا الألكتروني او صفحتنا على الفيس بوك

 

عن الكاتب

أحمد أبو فارس

احمد ابو فارس طالب جامعي يدرس علم الحاسوب في جامعة البلقاء التطبيقية مهتم في عالم التكنولوجيا , مبرمج يجيد العمل على عدة لغات , محترف تصميم ومونتاج ، وأحد اعضاء مجموعة شعاع والقائمين عليها.