مقالات

تطبيق المنصة التعليمية الأشهر udemy ﻷجهزة Android / IOS

udemy

منا يطمح لتطوير ذاته ومهاراته العلمية والعملية ولكن يظل الوقت والتكلفة عائق كبير امام طموحاتنا , لكن منصة udemy تقدم تجربة واسعة في مجال التعلم عبر الإنترنت بمحتوى ثري جداً بأكثر من أربعة عشر مجال بين تطوير ألعاب تطبيقات مواقع ويب.

كما أن هناك مجالات أخرى مثل تقنية المعلومات صيانة الشبكات وأمن المعلومات وأيضاً يدعم الكثير من المجالات الاداريه والتجارية بين إدارة اعمال موارد بشرية اقتصاد تمويل وتسويق إضافة للكثير من المجالات العامه كاللغويات التصوير والتصميم والمهارات الاكاديمية  , في كل مجال تأتي الدروس بتصنيفين (مدفوعة ,مجانية) حسب درجة تخصصها , الموقع يشرف عليه ويشارك فيه نخبة من الأكاديميين تأتي معظم الدروس بالأنجليزية لكن الموقع يدعم العديد من اللغات كاللغه التركيه البرتغاليه والأسبانيه أيضاً لكن للأسف لايدعم العربيه.

للإطلاع على نشاطات الموقع والتسجيل والإستفادة من الدروس المقدمة يمكنك زيارته من هنا  , بعد ذلك تستطيع حضور الدروس اون لاين او الحصول على التطبيق للإستفادة من خدماته بشكل أفضل على جهازك اللوحي او المحمول .

مميزات تطبيق udemy :

  • يوفر لك الآلاف من الدورات والبرامج التعليمية أغلبها تكون مجانية
  • يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة الدورات وكل مايخصها من( محاضرات فيديو، محاضرات صوتية، والعروض، والمقالات، وأي شيء آخر مرفق بالدوره ) .
  • يمكنك استعراض المقرر الدراسي اون لاين عبر التطبيق .
  • حفظ دورات للعرض دون اتصال .

تحميل التطبيق للأندرويد تحميل التطبيق لـ IOS

عن الكاتب

احمد ابوربيع

أحمد أبوربيع مدون عربي يبلغ من العمر 17 عام مهتم بنقل آخر أخبار و مستجدات العالم الرقمي عموماً و التصميم الجرافيكي خصوصاً .