أخبار

تحديث واتساب الجديد و زيادة عدد مستخدمي المجموعات

Update-WhatsApp-Windows-Phone-Guna-Tingkatkan-Pencarian-777x419

واحد من أنجح تطبيقات الرسائل عبر الانترنت اليوم هو “الواتساب” ، والذي أصبح الآن مجانياً تماماً بعد استحواذ فيس بوك عليه من عدة سنوات.فأصبح “الواتساب” إحدى منتجات التواصل الاجتماعي التي لا غنى عنها اليوم و التي تقدم بين الفينة و الأخرى تحديثاً يضاهي في خدماته التحديثات السابقة فيلفت الأنظار أكثر فأكثر و يزيد تعلق المستخدم بجميع نتاجاته . فمنذ أيام قليلة أعلنت هذه الخدمة بكل فخر أن هناك أكثر من 10 مليار مستخدم نشط في لحظة الكلام تلك .

بينما تقوم واتساب بتحسين خدماتها مرة بعد مرة و تقدمها للعامة ، التحديث الحالي و الأخير للواتساب قدم وظائف أخرى جديدة لمجموعات المحادثة في البرنامج. بينما كان عدد مستخدمي الواتساب المسموح بإضافتهم يصل الى 100 مستخدم ، أصبحت مجموعات المحادثة اليوم في واتساب تتسع لـ256 مستخدم في المجموعة الواحدة.


whatsappchat

على الرغم من أن محادثة 10 أشخاص في آن واحد و القدرة على استيعاب كل رسائلهم تعتبر صورة مؤلمة لأحدهم فكيف إن أصبحت بين 256 مستخدم دفعة واحدة في مجموعة محادثة واحدة ، إلا أن مثل هذا التحديث من المتوقع أن يجلب فوائداً أكبر بالأخص في المجتمعات و الشركات أو المؤسسات التي يعد الاتصال بين أفرادها أحد أولويات العمل .

whatsappchat1

هذا التحديث سيظهر في إصداري 2.12.13 (Android) and  2.12.367 (iOS).

عن الكاتب

رناد مجدلاوية

طالبة تكنولوجيا معلومات الأعمال في الجامعة الأردنية ، أحد أعضاء مجموعة شعاع والقائمين عليها .