أخبار أندرويد

ال جي LG تطلق مارشميلو وقريباً إلى كافة انحاء العالم

Android-Marshmallow-1920-x-1080-760x390

بدأت شركة إل جي الكورية أخيرًا بإطلاق تحديث اندرويد 6 مارشميلو لمالكي هاتف G4 , G3 للاستمتاع بالمميزات المختلفة التي يُقدّمها التحديث على هواتفهم. لتصدق التقارير السابقة حول إطلاق التحديث في ديسمبر.

بدأ التحديث بالخروج في بولندا حيث أشار عدّة مستخدمين لجهاز LG G3 هناك بحصول هواتفهم على اندرويد 6 مارشميلو، ويعني هذا أنّ التحديث سيبدأ بالخروج في المناطق الأخرى حول العالم قريبًا ربما في خلال أيام، حسب شركة الاتصالات والموقع الجغرافي.

كما تتوفر نسخ لنظام اندرويد مارشميلو 6 على الانترنت وتدعم اللغة العربية والتي يمكن لمستخدمين اجهزة LG G3 و LG G4 الحصول عليها قبل ان تصل التحديثات إلى بلدانهم .

اهم الميزات التي جائت في تحديث مارشميلو ومنها وجود خيار التحكم بصلاحيات التطبيقات وميزة حفظ الطاقة المسماة DOZE والتي تعطي البطارية عمراً اضافية عند ايقاف تشغيل الشاشة ( القفل ) والكثير من الميزات التي طرحتها شركة جوجل في هذا التحديث .

ليس من الجديد على شركة ال جي فهي شركة رائدة تهتم بعملائها وتحرص على ابقائهم مع اخر التحديثات والدليل على ذلك  القفزة التي قامت بها الشركة من التحديث من لولي بوب (5) إلى مارشميلو (6) قفزة واحدة .

 

عن الكاتب

أحمد أبو فارس

احمد ابو فارس طالب جامعي يدرس علم الحاسوب في جامعة البلقاء التطبيقية مهتم في عالم التكنولوجيا , مبرمج يجيد العمل على عدة لغات , محترف تصميم ومونتاج ، وأحد اعضاء مجموعة شعاع والقائمين عليها.