أخبار

الكشف رسمياً عن لعبة watch dogs 2

watch_dogs_2_ubisoft_reveal_story-s

و بعد طول انتظار  تم الكشف رسمياً عن لعبة watch dogs 2 و التي استعرضت شركة (يوبي سوفت) عضلاتها سنة 2014 عندما أطلقت الإصدار الأول منها  و التي لاقت إعجاب الكثير من محبي الألعاب،خصوصاً أن اللعبة تتميز بجرافيك عالي جداً،لكن هذه المرة سوف تقدم لعبة القرصنة أشياء جديدة كلياً مثل أسلوب اللعب وكذلك شخصية جديدة للعبة ومكان جديد وسوف نتكلم عن كل ذلك بالتفصيل.

العرض الرسمي الأول للعبة Watch Dogs 2

أسلوب اللعب

أسلوب اللعب سوف يتغير تماماً هذه المرة فسوف يكون باستطاعتك قرصنة و اختراق كل شيء في المدينة و ليس ذلك فحسب بل سوف يكون بإمكانك  أيضاً اختراق وقرصنة جميع السكان في المدينة و الاطلاع على خصوصياتهم على خلاف الاصدار السابق تماماً الذي كان يقتصر على أشخاص محدين فكما قلنا كل شيء تقع عليه عينك هو قابل للقرصنة و الاختراق في هذا الاصدار الجديد .

13417424_837628043005715_4262002288159907902_n

 

المركبات قابلة للاختراق حيث تستطيع أن تقوم بتحريك المركبات من مكان قريب بهدف تشتيت المارة  أو تشتيت وإلهاء الشرطة وتستطيع تخريب أجواء المدينة الداخلية بتحريك المركبات وتحطيمها ببعضها وقلب الأوضاع لأقصى حد ممكن وحتى أنه ستتمكن من التحكم بأنواع عديدة من المركبات كالتحكم برافعة لرمى سيارة او ما شابه .

بالإضافة إلى انه تم تطوير لياقة الشخصية الجديدة بحيث أنه يستطيع أن يلعب رياضة الباركور  مما سوف يفيد في اجتياز العواقب بسرعة و بسهولة أيضا

 

شخصية اللعبة 

بطل اللعبة في هذا الاصدار هو (ماركوس هولواي) وهو هاكر شاب يتمتع بقدرات مميزة بالإختراق  انضم إلى منظمة (DedSec) ليحارب الحكومة ومؤسساتها وفعل ذلك نتيجة لأنه تم إتهامه ظلما بجريمة لم يرتكبها والحكومة جعلته يدفع عواقب تلك الجريمة مما أثار غضب ماركوس وإنضم لتلك المنظمة لمحاربة الحكومة التي بعثرت أمور حياته .

البطل سيكون لديه سلاح أساسى كرة بلياردو ملفوف بها حبل وتكون حركة الكرة سريعة أثناء الضرب هذا بجانب أنك ستملك طائرة صغيرة (DRONE) يمكنك التحكم بها عن بعد لرؤية العالم من حولك ومراقبة الأوضاع بالإضافة إلى سيارة آلية صغيرة تتحكم بها لاستكشاف المكان المحيط بك دون تعريض نفسك للخطر بالإضافة إلى أنها قادرة على اتمام بعض المهمات البسيطة .

اللعب الجماعى

سيعد اللعب الجماعى جزءاً كبيرا ً من اللعبة وأنت بطور القصة يمكنك إيجاد أصدقاء لك بعالم اللعبة وعمل طلبات صداقة معهم والإنضمام معهم عبر مجموعات Co-Op لتنفيذ المهمات بشكل أسرع وما رأيناه بالعرض المباشر هى  منظمة DedSec أحدى منظمات اللإختراق بداخل اللعبة ولا نعلم بعد عن باقى المنظات الأخرى التى ستكون عدواً لكم ولكن هناك الكثير من المنظمات الأخرى التى تسعى للسيطرة بالكامل على شوارع المدينة ومزيد من التفاصيل تأتى بمعرض E3 لعام 2016 .

أحداث اللعبة 

تدور أحداث اللعبة بمدينة سان فرانسيسكو .

تطلق اللعبة على منصات الجيل الجديد & PC بتاريخ 15 من شهر نوفمبر المقبل

عن الكاتب

احمد ابوربيع

أحمد أبوربيع مدون عربي يبلغ من العمر 17 عام مهتم بنقل آخر أخبار و مستجدات العالم الرقمي عموماً و التصميم الجرافيكي خصوصاً .