أندرويد

احصل على ادارة لبريدك الألكتروني بواسطة هاتفك Blue Mail

bluemail

كتجربة شخصية اشاركها معكم ، جربت الكثير من التطبيقات التي تقوم على ادارة البريد الألكتروني من عرض رسائل في الصندوق الوارد او حتى ارسال رسائل الكترونية ، التطبيقات كثيرة ولكن بعضها قد يجعلنا ندخل الى التطبيق كثيراً لتفقد الصندوق الوارد .

blumail1     blumail3      blumail2

التطبيق (BlueMail) الذي سأشاركم به تطبيق رائع على سبيل المثال (BlueMail) في  بلاي ستور حاصل على 500 الف تحميل وتقييم 4.7 ومن اهم الميزات التي يتضمنا (BlueMail) هو سرعة وبساطة التطبيق اي انك تجد سهولة تامة في استخدامه ايضاً بامكانك اضافة اكثر من بريد الألكتروني وادارتها من خلال اختيار الحساب ، المميز في التطبيق هو انك ستحصل على اشعارات عن تلقيك رسالة جديدة .

ايضاً يمكنك اضافة مجلدات وتضمينها رسائل ليتم ترتيب بريدك الألكتروني ، من اهم الميزات هو ان (BlueMail) يسمح لك بإضافة بريد ألكتروني مدفوع اي ليس فقط الحسابات المجانية مثل (gmail,yahoo,outlook,hotmal,mail ..) فيمكنك اضافة بريد الكتروني خاص بموقعك مثلاً (info@sho3a3.net) .
التطبيق متاح للتحميل على بلاي ستور واب ستور

عن الكاتب

أحمد أبو فارس

احمد ابو فارس طالب جامعي يدرس علم الحاسوب في جامعة البلقاء التطبيقية مهتم في عالم التكنولوجيا , مبرمج يجيد العمل على عدة لغات , محترف تصميم ومونتاج ، وأحد اعضاء مجموعة شعاع والقائمين عليها.