مقالات

إستخدامات مهمة جداً لوضع الطيران عليك معرفتها !

iPad_airplane_mode-970-80

سنتكلم اليوم إن شاء الله في هذه التدوينة  عن بعض إستخدامات وضع الطيران التى يجب عليك معرفتها وإستخدامها ، فالكثيرون يقوموا بإستخدام هذا الوضع ولكنهم لا يدركون الإستخدامات المهمة له والتى سأعرضها لكم اليوم :

الإستخدام الاول : التخلص من الإزعاج

 

large

يعتبر وضع الطيران هو السبيل الاول لك فى الحد من الازعاج سواء من الاتصالات الهاتفية او الرسائل النصية او الاشعارات التى لا حصر لها والتى تاتي من الكثير من البرامج المتصلة بالانترنت على هاتفك .

الإستخدام الثاني : شحن هاتفك بسرعة

 

-2720

حيث أن وضع الطيران يعتبر من افضل الطرق لشحن هاتفك نظراَ لانها يقوم بفصل جميع الشبكات الموجودة بهاتفك كشبكة الاتصالات وشبكة الواي فاي ونظام تحديد المواقع .

الإستخدام الثالث : توفير إستهلاك البطارية

 

battery3

إستخدام اخر مهم من إستخدامات وضع الطيران وهو ان هذا الوضع يقوم بتوفير الشحن فى بطارية هاتفك فإذا كان لديك نسبة ضئيلة فى هاتفك وتريد إستخدامه لوقت اطول فكل ما تحتاج اليه هو تمكين هذا الوضع .

الإستخدام الرابع : منع الإعلانات المزعجة للالعاب والبرامج

 

accessdenied-main_Full-474x400

يحتاج البعض الى شيء من الحرية فى إستخدام بعض البرامج والالعاب على هواتفهم دون الحاجة الى ظهور هذا الاعلانات المزعجة مع كل خطوة فمع هذا الوضع ستتمكن من إستخدام كل هذه الالعاب والبرامج بدون هذه الإعلانات .

الإستخدام الخامس : مع إستخدام الاطفال

 

galaxy-s5-kid-mode

فإذا كان لديك اطفال ويقوموا بإستخدام هاتفك فربما يقوموا بالاتصال او إرسال رسائل عن طريق الخطأ وربما يقوموا فى بعض الاوقات من فتح بعض حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة فعن طريق وضع الطيران تستطيع التخلص من هذه المشكلة .

 

عن الكاتب

احمد ابوربيع

أحمد أبوربيع مدون عربي يبلغ من العمر 17 عام مهتم بنقل آخر أخبار و مستجدات العالم الرقمي عموماً و التصميم الجرافيكي خصوصاً .