مقالات

ألعاب شهر مايو لعام 2015 تعرف على أقوى إصدارات هذا الشهر !!

Screen-Shot-2014-05-03-at-7.03

يبدو أن عام 2015 سيكون عاما حافلا بكثير من الألعاب المميزة والرائعة والتى ينتظرها الكثيرون منذ سنين والذى سيجلب معه بعض الألعاب المميزة التى طال إنتظارها بعد أن شاركنا معكم الألعاب القادمة بشهر يناير لعام 2015 & وأيضا الألعاب القادمة بشهر فبراير لعام 2015  ثم أهم الألعاب القادمة بشهر مارس لعام 2015 وأيضا أهم الألعاب القادمة بشهر أبريل الماضى عام 2015 سنتطرق معكم اليوم لنخبركم بأهم وأقوى الألعاب القادمة بشهر مايو لعام 2015 .

ألعاب شهر مايو لعام 2015

  • أولا لعبة Wolfenstein: The Old Blood 

قادمة بتاريخ 5 مايو لعام 2015 على منصات الجيل الجديد PS4 & Xbox One ومنصة PC .

article6img5

Wolfenstein The Old Blood  جزء جديد تم الإعلان عنه بشهر مارس جزء جديد من سلسلة ألعاب Wolfenstein بعنوان The Old Blood  والتابع لسلسلة ألعاب التصويب الشهيرة Wolfenstein حيث يعتبر هذا الجزء إضافة منفصلة عن اللعبة الأساسية وهي من نشر شركة الألعاب الشهيرة Bethesda ومن تطوير MachineGames .

المتطلبات الرسمية لتشغيل لعبة  Wolfenstein: The Old Blood  من هنا 

  • ثانيا لعبة Middle-earth: Shadow of Mordor GOTY Edition .

قادمة بتاريخ 5 مايو لعام 2015 على منصات الجيل الجديد PS4 & Xbox One ومنصة PC .

Middle-earth-Shadow-of-Mordor

من منا لم يعشق لعبة RPG الرائعة Middle-earth: Shadow of Mordor الفريدة من نوعها والتى كانت تتمتع بأروع أسلوب لعب بداخلها حيث كانت تتمتع بطريقة قتال وأداء حركات قتالية مميزة أو ما يسمي بالكومبات مما جعلها أروع لعبة RPG بعام2014 وفازت بالعديد من الجوائز ونالت تقييمات مراجعة قاربت العشرة كاملة ولذلك إهتم مطوري اللعبة بعمل نسخة العام من اللعبة والتى تحتوي على كل المحتويات الإضافية التي صدرت للعبة .

  • ثالثا لعبة Project CARS .

قادمة بتاريخ 7 مايو لعام 2015 على منصات الجيل الجديد PS4 & Xbox One ومنصة PC وقادمة لمنصة Wii Uبموعد غير محدد .

awesome-project-cars-wallpaper-44773-45910-hd-wallpapers

Project Cars لعبة محاكاة سباق السيارات الرائعة وهي من تطوير ونشر استوديوهات Slightly Mad ومن توزيع شركة Bandai Namco Games بعد أن كان من المقرر للعبة الصدور فى 20 من شهر مارس هذا العام تم تأجليها للصدور بالثاني من شهر أبريل الحالي ثم تم الإعلان للمرة الثالثة بأن تم تأجيل اللعبة للصدور بشهر مايو وذلك لكي يتثنى لمطوري اللعبة تقديم لعبة  Project Cars بدون عيوب عند الإطلاق وها نحن الآن بالشهر المنتظر ننتظر الإطلاق الرسمي لأكثر ألعاب السباقات واقعية .

تعرف علي متطلبات تشغيل لعبة Project Cars التى ستصل دقتها على PC إلى 12k

  • رابعا لعبة The Witcher 3: Wild Hunt .

قادمة بتاريخ 19 مايو لعام 2015 على منصات الجيل الجديد PS4 & Xbox One ومنصة PC . 

The-Witcher-3-2-635x357

The Witcher 3: Wild Hunt التابعة لسلسلة ألعاب The Witcher من نوع ألعاب RPG القادمة هذا العام وتعتبر هذه السلسلة من أكثر سلاسل الألعاب المحببة لدى فئات كثيرة من اللاعبين وهى من تطوير استوديو CD Projekt Red وتعد لعبة The Witcher 3: Wild Hunt من أقوى الألعاب المرشحة للعبة هذا العام 2015 ويعتبر هذا الجزء أخر حكايات لشخصيةGeralt ولكن ستسمر السلسلة الرائعة .

متطلبات تشغيل لعبة The Witcher 3: Wild Hunt

  • خامسا لعبة Magicka 2 .

قادمة بتاريخ 26 مايو لعام 2015 على منصة الجيل الجديد PS4 ومنصة PC . 

Magicka-2

هل تريد أن تكون ساحرا هل تود إختبار قدراتك السحرية هل تود أن تكون مثل هاري بوتر تستخدم عصاك لإلقاء بعض التعويذات السحرية إذا عليك بتجربة هذه اللعبة الرائعة Magicka 2 والتابعة لسلسلة ألعاب السحر الرائعة Magicka وهي من تطوير Pieces Interactive ومن نشر شركة Paradox Interactive وتحتوى اللعبة على طور لعب جماعي وطور لعب تعاونى تنضم فيه لأصدقائك لإتمام مهماتكم معا ولزيارة صفحة اللعبة على متجر Steam من هنا  .

لمشاهدة عرض لعب خاص بلعبة Magicka 2  من هنا .

 

  • سادسا لعبة Ultra Street Fighter IV .

قادمة بتاريخ 26 مايو لعام 2015 على منصة الجيل الجديد PS4 .

20823568_ultrasflogothumb

لعبة القتالات الرائعة والتى تقدم تجربة قتالية مميزة لمحبي سلسلة ألعاب القتالات Street Fighter والتى تحتوي على أسلوب قتال منفرد من نوعه وتحكم رائع بأداء الشخصيات فهل أنتم مستعدون للقتال ؟ حيث سيحصل لاعبي منصة PS4 عند الحصول على هذه النسخة جميع الإضافات التي تم إطلاقها للعبة على صدورها للجيل القديم مع كل الشخصيات وفتح جميع المستويات

وبهذا نكون قد إنتهينا من سرد قائمة أهم الألعاب القادمة بشهر مايو لعام 2015 فما هي لعبتكم التى تنتظرونها من بين هذه اللألعاب وهل تنوون شراء أحد هذه الألعاب الرائعة أم لا شاركونا .

– عرب هاردوير

عن الكاتب

احمد ابوربيع

أحمد أبوربيع مدون عربي يبلغ من العمر 17 عام مهتم بنقل آخر أخبار و مستجدات العالم الرقمي عموماً و التصميم الجرافيكي خصوصاً .